سمو نائب أمير الرياض يرعى منتدى الرياض الاجتماعي الثاني

  • سمو نائب أمير الرياض يرعى منتدى الرياض الاجتماعي الثاني

    تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض، ينطلق منتدى الرياض الاجتماعي الثاني في منتصف شهر جمادى الآخرة المقبل.
    واوضح رئيس مجلس فرع الرياض في جمعية التوعية والتأهيل الاجتماعي (واعي) الدكتور محمد بن عبدالله النذير، أن المنتدى ستبحث محاوره تقديم مبادرات شبابية في مجال التنمية الجمعية وتقديم نماذج وتجارب شبابية ناجحة، مشيرا إلى أن المنتدى يعمل على إعداده شباب سعودي مؤهل في مجال الإدارة والتنظيم، وسيكونون من أبرز المتحدثين خلال جلسات المنتدى.
    ورفع النذير باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة ومنسوبي جمعية واعي شكرهم وتقديرهم لصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز على رعايته الكريمة للمنتدى، الذي يأتي استشعارا بأهمية المسئولية الاجتماعية، وانطلاقا من أهمية العمل المشترك لتفعيل العمل الاجتماعي الشبابي في المملكة، ودعم الحلول الهادفة لمعالجة مشكلات الشباب واهتماماتهم.
    ويهدف المنتدى إلى تقديم رؤى علمية ومبادرات وطنية لدفع عجلة التنمية المجتمعية في المملكة الذي يمثل الشباب فيها المحور الرئيس، من خلال استقطاب الجهات المختصة والقطاعات الحكومية المعنية بالشأن الاجتماعي، وتقديم تلك الرؤى والمبادرات في قالب علمي موضوعي بما يحقق أهداف المنتدى ويلبي تطلّعات الوطن والمواطن.
    كما سيعرض خلال المنتدى الذي تشرف عليه وزارة الشؤون الاجتماعية تجارب شبابية ناجحة في مجالات متنوعه.

     

    "الرياض 28 جمادى الأولى 1435 هـ الموافق 29 مارس 2014 م واس"

تعليقات (٠)